من أنا

صورتي
إنسان يكتب عن [حُكيمه]لقب لـ انسآنه جميله يتمناها في حياته وفي كل ايامه

الاثنين، 9 مايو 2011

يَ رب الهم فيني وحكيمة بعيده / اللهم فرج همي .!






وآقسم بالله فيني [هـُم] .!

وفيني من جفاك مدري هو مجرد احساس أو شك انتي يَ حكيمة تغيـرـرتي .!

ليــه وكيف وليش وشلون .؟.

انا ابكي من همومي ومن اشياء كثيره واول دموعي انتي وثاني دموعي مستقبلي غير وآضح .!

ترآني بالحيل منهد الحيل .!

وتراني يَ حكيمه والله يومي معك انسى حتى اسمي .!

تكفين والي خلقني حاولي بالنسيان تعطيني .!

وحاولي بالهم لا تخليني .!

ليه انا صآر مستقبلي غير واضح .!

ليت اني اقدر اتكلم واكسر الصمت لكن ما اقدر .!
ليت تدرين الي بداخلي وتدرين الي فيني يمكن ارتاح شوي .!













يَ رب فرج همي وسهل امري وامرها عاجل غير اجل .!

يَ رب قرب قربها وقرب فرجي لـ وصولها .!

يَ رب لي امنيه بين سمائك وارضك حقق لي امنياتي .!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق