من أنا

صورتي
إنسان يكتب عن [حُكيمه]لقب لـ انسآنه جميله يتمناها في حياته وفي كل ايامه

الخميس، 22 ديسمبر 2011

شعر قبل زمان كتبته وللذكرى عنوان .,

ابكتب لك من الخاطر والقلب والقرب ابيآت    ..   وانا ادري ان ترتيب القوافي والقصيد صعبات .,
هاذي ابياتي لحبك يا مليحة واسمعيني وافهميني ..  لي الله ولك الله يحاسبك ويحاسبني .,
والقلم يكتب لك وفوقي ربك وانا صادق الكلمات ..  اببدأ لك با اسم الله الواحد رافع السموات .,
بسم الله وبا اسم الله الي خالقك وخالقني    .. دموع تنزل على خدود من تمناك وزادت دموع عيني .,
ليه وليه يا بنت الاجواد بحالك ظلمتي نفسك بالخاينات .. من قلتي تعرفت على فلان وانا تملكني الاهات ..
حرام عليك والله حرام بنفسك تظلمين وتظلميني  .. و انا حبي لك ولا اني اكذاب وانتي منيتي ..,
انا ابيك لي بالحلال وغيرها ما ابيك بعمري والايام الجايات .. جرحتيني بكلمة تعرفت وبكيتي لاجل اخوان وخوات .,
والمصيبة عطتيني من كل طعنه ولزوم منك تجيني  .. ويا حلو كل طعونك وراضي بالحب تطعني .,.
ابقول : آني رضيت في كلامك وسامحتك بكل الحالات .. حبك بحر ما عرف ابد النهايات ..,
طلبتك بنفسك لا تظلمين وعليك لا تخوفيني ...   حبك غدا بحر بي ولا ديره قربتني .,
من تمناك صدقيني وثق فيك ما انتي من اللعبات .,  ولا آنتي كاذبه وخاينه وبعيده  عن المراهقات .,
عشت معك احلى ايام العمر وعشقتيني .. وعشتي معي ايام عمرك ومن شوفتك عشقتك عيوني .,
يا بنت الاجواد والهم بقلبي رحل بسكات ..  ودي اوصف لك طيبتك وجمالك والحلا يا احلى الصفات ..
يارب احفظها من عين الحاسد ومن بالشر فيها يتمنى .. ارددها وانتي على بالي واردد كلمة بها ارزقني .,
يا كاملة الوصوف وصفك ما يوصف به قلم وصفحات ..  انتي حلم ومعجزه على محبوبك واكررها عدة مرات
حلمي اني اسسعدك وبالحب اعطيك ويدفيني .. كل كنوز الدنيا ابخليها وابي على صدرك تضميني .,
والله ثم والله لو لا ظروفي وظروف الاوقات .. اني لا اطلبك من اهلك ولا انتظر السنوات ..
اصبري والصبر مفتاح الفرج وجودك معي يكفيني  .. يارب طالبك قبل منتهى الابيات بها ومعها تجمعني ., 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق